محليات

الفريق أول أحمد النواف يجدد العهد لصاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد أمام قادة الحرس الوطني

توجه نائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف ببالغ شكره وامتنانه لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد القائد الأعلى للقوات المسلحة على الثقة الغالية التي أولاها سموه له بتعيينه في منصب نائب رئيس الحرس الوطني.

كذلك تقدم بالشكر والتقدير لسمو ولي العهد الشيخ مشعل على دعمه ومساندته وثقته الغالية التي يعتز ويفخر بها مؤكدًا أن هذه الثقة السامية ستكون حافزًا ودافعًا لبذل الغالي والنفيس من أجل إعلاء مكانة الحرس الوطني والإرتقاء به ليكون في مصاف الأجهزة الأمنية المتقدمة.

وأثناء لقائه في الرئاسة العامة للحرس الوطني وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي وكبار القادة الضباط، حيث قدموا له التهنئة بمناسبة توليه منصب نائب رئيس الحرس الوطني، جدد نائب رئيس الحرس الوطني العهد والميثاق لصاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد، بأن يكون على مستوى الثقة التي حظي بها وعلى قدر المسؤولية التي يتحملها والأمانة التي تشرف باستلامها.

وأضاف إنه لشرف عظيم أن يتحمل مسؤولية هذا الصرح الكبير، وفي الموقع نفسه الذي ساهم كل من سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد في بناء أركانه وتعزيز قدرات أبنائه في ظل قيادة رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي.

وأعرب عن سعادته البالغة بالعمل نائباً لسمو الشيخ سالم العلي الصباح حتى ينهل من خبراته الطويلة وحكمته السديدة، مؤكداً أن سموه، يعد مدرسة جامعة تعلم منها الكثير من أبناء الكويت واستفاد منها العديد من قياداتها.

وتوجه نائب رئيس الحرس الوطني بالشكر لكل أبناء الكويت الشرفاء الذين كانوا سنداً له وعوناً خلال مسيرته، سائلاً الله العلي القدير أن يوفقه في حمل هذه الأمانة الغالية وأن يحفظ الكويت وشعبها ويديم عليها الأمن والأمان والتقدم والازدهار في ظل قائد مسيرتها وراعي نهضتها حضرة صاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.

من جهته، رحب الفريق الركن هاشم الرفاعي بالفريق أول الشيخ أحمد النواف وهنأه على ثقة القيادة الحكيمة في شخصه الكريم، مؤكداً أنه امتداد لمسيرة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد.

وأوضح وكيل الحرس الوطني أن رجال الحرس الوطني، يواصلون عطاءهم مع إخوانهم في وزارتي الدفاع والداخلية وقوة الإطفاء العام، وجميع جهات الدولة، لما فيه مصلحة الكويت ونهضتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى