سياحة

الفخامة والفن والإبداع فى مطعم Hof van Cleve

يعتبر مطعم Hof van Cleve واحداً من أفضل المطاعم فى العالم والذى يقع فى منطقة البنلوكس فى بلجيكا، وذلك من حيث مستوى جودة الطعام والخدمة الممتازة، ومجموعة المنتجات الرائعة واسعة النطاق التى يقدمها المطعم الحائز على ثلاث نجمات ميشلان.

مطعم Hof van Cleve هو تجربة لا مثيل لها، فهو مطعم فاخر حتى أدق التفاصيل، لا يبخل الشيف Peter Goossens الذى يملك ويدير المطعم فى إغراء حواسنا، لأنه يجمع بدقة بين منتجات من الدرجة الأولى، كل ما يقدمه يحتوى على طعم رائع، هذه هى مهارة وذوق فنان الطهى هذا، التى تصل أطباقه إلى درجة تعقيد ودقة عالية جدًا تجعل منه مثالًا رائدًا للكثيرين.

يقع المطعم فى مزرعة تم تجديدها بذوق رفيع فى مدينة Kruishoutem الصغيرة والخلابة على مسافة قصيرة بالسيارة من Ghent فى ضواحى East-Flanders، وهو موقع مذهل لمطعم عالمى المستوى، ومع ذلك يجد عشاق الطعام من جميع أنحاء العالم طريقهم إلى هذا المطعم الرائع بسهولة.

عند دخول المكان ينغمس الضيف فى عالم من السلام والرفاهية والروعة، الداخل مشرق ومريح مع طاولات واسعة ومواد فاخرة من المحترفين البلجيكيين. الذين لديهم من المهارة ما يشعرك بالجو الدافئ.

صُنعت أدوات المائدة بواسطة Anna torfs والسكاكين المذهلة التى يتم تقديمها مع أطباق اللحوم من تصميم Antoine Van Loocke الشهير، وتعد الشرفة الجميلة هى المكان المثالى لبدء أو نهاية وجبتك فى الأيام الدافئة.

قام الشيف بيتر ولييف بتأسيس هذا المطعم فى عام 1987 وحصلا على معظم الجوائز والتقديرات فى عالم تذوق الطعام.

قبل افتتاح مطعمه عمل الشيف Peter Goossens فى بعض من أفضل المطاعم حتى أصبح مشهورًا عالميًا بموهبته فى فن الطهى وحبه العميق للمنتجات عالية الجودة التى يقدمها، بالإضافة إلى أسلوبه فى الطبخ حيث له جذور فى المطبخ الفرنسى والبلجيكى التقليدى.

يعتمد مطبخ الشيف Peter Goossens على التوازن المثالى بين العناصر الكلاسيكية والمعاصرة وبين الإبداع والقوة، الطبخ دائمًا على مستوى عالٍ جدًا فى كل ما يتم تقديمه، وعمق النكهة هو المفتاح لذلك، مما يخلق أطباقًا نقية ودافئة ولذيذة ببساطة، حتى أصبح العديد من الطهاة الذين يعملون معه أنفسهم طهاة رائعين وأصبح العمل فى مطعمه علامة تجارية للجودة.

الخدمة في Hof van Cleve بقيادة السيدة Lieve Goossens، وهى محترفة للغاية، ويخدم فريق العمل معها الضيوف بعين الاعتبار لكل التفاصيل حتى يقوموا بخلق تجربة لا تُنسى لكل ضيف، بالإضافة إلى ذلك يتم أيضًا تقديم العديد من أنواع المشروبات المميزة، وليس من المفاجئ أن تكون قائمة المشروبات رائعة.

لطالما كان المواطنين هناك من عشاق الطعام الهائلين وموقع المنطقة مثالى مع وجود جميع أنواع المنتجات فى مكان قريب، فضلاً عن الإمداد المستمر بإلهام تذوق الطعام.

يعد الشيف Peter Goossens أحد الطهاة القلائل الذين يحسنون هذه الميزة تمامًا باستخدامه لأفضل المنتجات التى يمكنه العثور عليها، فى الواقع فإن مطعم Hof van Cleve كل شيء فيه يتعلق بالمنتج، حيث يتم استخدام فقط أفضل المنتجات ذات أعلى جودة متاحة، ويتم تحضير المنتجات بطريقة نقية يمكن تمييز المكان بها.

طبق مثل محار Zeeland الممزوج بالبرغموت، والخيار، وثعبان السمك المدخن، والليمون والتفاح، يتفوق فى النكهة والبراعة الرقيقة، ويتيح لك اكتشاف كيف يجب أن يكون طعم المحار المثالي.

يحاول الأشخاص الزائرين للمطعم من جميع أنحاء أوروبا حجز طاولة لتذوق بعض أطباق اللحوم الرائعة التى يقدمها Peter Goossens، والتى من أشهرها التحضير باستخدام الأرانب، وهو أحد المنتجات المفضلة لدى بيتر، إلى جانب كريم التفاح، والحلوى، والكرفس، وهلام التوت البرى، والملفوف الأخضر، وملفوف سافوى، إنه حقًا مثال على الطبق المثالى، وهناك أيضاً طبق رائع آخر هو سمك الترس المشوى الذى يقدم مع صلصة جراد البحر بيرنيز.

يمكن للضيوف الاختيار من قائمة انتقائية معدة بعناية، مع أطباق كلاسيكية مثل فيليه Wagyu A5 المذهل مع البطاطس والخس وصلصة المرق، وهناك أيضًا ثلاث قوائم متاحة بما فى ذلك خيار نباتى كامل للأشخاص النباتيين، حيث تعد هذه القوائم اختيارًا ممتازًا للحصول على انطباع كامل عن أسلوب الطهى الراقى للطاهى.

مطعم Hof van Cleve يصل إلى حد الكمال داخل وخارج طبقك، وعليك أن تتوقع تذوق بعض من أفضل المنتجات فى العالم والتى يتم تقديمها فى أطباق تحترم المكونات وتتفوق فى النكهة، وتوقع أن يتم خدمتك بإبتسامة من قبل أحد أكثر الفرق احترافًا فى العالم، وتوقع أن تنغمس فى بيئة تخلق فيها الفخامة والفن الرقيق جوًا فريدًا ومريحًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى