محليات

الغانم يؤكد على إهتمام الكويت بـ«مجلس التعاون» وإيمانها بالكيان الخليجي

أفصح رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن دولة الكويت تعول دائمًا على مجلس التعاون الخليجي بوصفه أصلا سياسيًا وقدرًا استراتيجيًا، مؤكدًا أنها ستواصل إيمانها بالكيان الخليجي.

كما ذكر خلال كلمة ألقاها في الإجتماع الدوري الرابع عشر لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون الذي عقد عبر تقنية الإتصال المرئي اليوم، أن إيمان الكويت بالكيان الخليجي لن يتزحزح مهما لبدت أجواءه الغيوم العابرة، مشيرة إلى أن هذا الإيمان متجذر ومتأصل في كل الدول الخليجية بنفس القدر والحجم.

وأردف الغانم “لن اكشف سرًا عندما أقول أن المغفور له بإذن الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح كان سيسر كثيرًا عندما يرانا مجتمعين مجددًا، مثله مثل سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، الذي يعول كثيرًا علينا كخليجيين، ويراهن دومًا على تعاضدنا وتكاملنا”.

فيما اختتم الغانم “أسأل الله العلي القدير، أن يديم تواصلنا كخليجيين، قيادات وحكومات وبرلمانات ونخب وشعوب ، وأن يوفقنا لمزيد من العمل والتعاون المشترك لرفعة دولنا وشعوبنا”.

وشهد الإجتماع أمين سر مجلس الأمة أمين سر الشعبة البرلمانية النائب الدكتور عودة الرويعي، وأمين عام مجلس الامة علام الكندري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى