منوعات

العائلة المالكة تنشر وصفة كعكة عيد الميلاد

إذا كان هناك شيء واحد تقوم به العائلة المالكة بشكل جيد ، فهو التقاليد العائلية التى تتبعها العائلة منذ زمن فى مختلف المناسبات.

من خلال حساب تويتر الخاص بالعائلة الملكية شارك آل وندسور وصفتهم لكعكة عيد الميلاد، بكل مقاديرها التى تحتوى على الفواكه المجففة وقشر الليمون وغيرها من المكونات.

نشر حساب العائلة الملكية Royal Twitter الطريقة الذي يقوم فيه الطهاة في القصر بعمل خليط حلوى الكريسماس الخاص بهم.

يتم تحضير الكعكة فى يوم Stir-up Sunday، وهو الذى يعني أنه الوقت المناسب لتحضير بودنج الكريسماس وتركه ينضج قبل اليوم الكبير، وهو تقليد تعود جذوره إلى الكنائس الأنجليكانية.

هذا يعني أن Stir-up Sunday يكون دائمًا قيل خمسة أيام من يوم عيد الميلاد ويتغير التاريخ قليلاً كل عام، وفيه تتجمع العائلات في مطبخها وتشارك فى عمل هذه الكعكة.

يقول الإنجليز أنه ربما تكون قد فاتتك يوم Stir-up Sunday إذا لم تكن قد صنعت بالفعل حلوى الكريسماس، وأنك إذا كنت تريد أن تنضج حلوى بودنج عيد الميلاد في الوقت المناسب ليوم 25 ديسمبر، فمن الأفضل أن يتم صنعها قبل ذلك الوقت لمنحها بعض الوقت للنضج.

أطلق طهاة قصر باكنجهام الوصفة التي تستمتع بها الملكة كل عام، بعملية مباشرة مع إتباع الخرافات التقليدية لصنع الحلوى من 13 مكونًا لتمثيل السيد المسيح وتلاميذه الاثني عشر.

بعد نشر الوصفة في عطلة نهاية الأسبوع، قال الطهاة أن هذه هى العملية التقليدية التى يقوم فيه الطهاة في المنزل الملكى بعمل خليط حلوى الكريسماس حيث يبدأ العد التنازلي لعيد الميلاد، كما أعربوا من أن يستمتع المتابعون بصنعها في منازلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى