مجلس الأمة

الطريجي يعلن تأييده لكافة إجراءات السعودية مطالبًا مجلس الأمة بإصدار بيان دعم

أفصح النائب الدكتور عبدالله الطريجي عن تأييده «لكل الإجراءات التي تقوم بها الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية في الدفاع عن سيادتها»، كما أدان ورفض محاولات الإساءة لها والأضرار بأمنها وسلامة أراضيها.

كما أضاف الطريجي إن «ما ورد في تقرير الكونغرس الأمريكي في شأن اغتيال المواطن السعودي جمال خاشقجي وما تبعه من حملات مستعرة ضد المملكة لن تزيد الأشقاء إلا صلابة وقوة، ولن توقف سعي المملكة إلى تعزيز السلم ونبذ العنف والإرهاب بدعم الأحرار من الأشقاء والأصدقاء في كل العالم».

فيما لفت إلى «المواقف المشرفة التي كانت وما زالت نهج الأشقاء في السعودية»، مشيرًا «بدور المملكة في حرب تحرير دولة الكويت من الاحتلال العراقي ومساندتها الشرعية الكويتية، واستمرار روح الأخوّة التي ستبقى عصية على كل من يسعى إلى إثارة الفتنة والشقاق بين البلدين الشقيقين ودول مجلس التعاون الخليجي».

واختتم الطريجي مادحًا بيان الدعم الصادر عن وزارة الخارجية الكويتية للأشقاء في السعودية، كما طالب «مجلس الأمة باتخاذ موقف جماعي وإصدار بيان دعم يجسد ما يكنه الأشقاء في البلدين من علاقات ود ومحبة متجذرة، فقد كنا وسنظل معا في الرخاء والشدة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى