محليات

الصحة تخصص مقر طبى لفحص الكورونا دخل جامعة الكويت

قامت وزارة الصحة الكويتية بتخصيص مقر طبى داخل جامعة الكويت لإجراء اختبارات فحص فيروس كورونا المستجد للمنتسبين العاملين بالجامعة دورية وذلك ضمن الاجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة الفيروس.

وصرح الدكتور مثنى الرفاعي الأمين العام لجامعة الكويت في تصريح صحفي اليوم السبت إنه في حالة شعور أي من العاملين بالجامعة بأعراض تتشابه مع أعراض فيروس كورونا، أو في حال رغبة منتسبيها إجراء المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا عليهم التواصل مع إدارة الأمن والسلامة في الجامعة.

وأعرب عن خالص الشكر والتقدير لوزارة الصحة الكويتية على تعاونها الكبير، وحرصها الدائم على استمرارية دعم العملية التعليمية بصورة صحية وآمنة لجميع منتسبي جامعة الكويت.

وأضاف أن التواصل مع الجامعة لعمل المسحة الطبية، يتم عن طريق إرسال البيانات الخاصة بالراغبين فى الكشف على البريد الأفلكترونى للإدارة ([email protected]) أو عبر الهاتف الخاص بالعيادة الطبية بالجامعة، وذلك للتواصل والتنسيق مع وزارة الصحة بشأن تحديد مواعيد الفحص.

وأشار إلى أن التنسيق مع وزارة الصحة أثمر عن إدراج جامعة الكويت ضمن الفئات ذات الأولوية للتطعيم ضد الفيروس، ما كان له الأثر الطيب على جميع منتسبي الجامعة، داعياً جميع العاملين في الجامعة إلى ضرورة وسرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة للحصول على موعد التطعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى