الرياضيمحليات

الشرطة الرياضي يعلن عودة المسابقات لكل قطاعات وزارة الداخلية مع الإلتزام بالاشتراطات الصحية

أعلن رئيس مجلس إدارة إتحاد الشرطة الرياضي الكويتي اللواء وليد الصالح إن الإتحاد قرر عودة قريبة للمسابقات الرياضية لكل قطاعات وزارة الداخلية مع بدء المرحلة الخامسة من خطة مجلس الوزراء لعودة الحياة إلى طبيعتها في البلاد عقب إيقافها مع إنتشار جائحة (كورونا).

كما ذكر الصالح في تصريح صحفي اليوم السبت أن هذا القرار جاء عقب الإجتماع الأول للإتحاد بعد صدور قرار إعادة تشكيله أخيرًا موضحًا أن هذه العودة ستكون طبقًا للاشتراطات التي أقرتها السلطات الصحية في البلاد لعودة الأنشطة الرياضية.

وأضاف أن الإتحاد اعتمد تشكيل مديري الفرق للألعاب الرياضية للموسم الجديد (2020 /2021) وكلفهم إعداد تصور كامل وخطة شاملة للموسم الجديد بهدف تطوير ألعابهم لضمان تحقيق إنجازات مميزة في البطولات الشرطية الإقليمية والدولية المقبلة.

فيما أوضح أن المجلس إطلع على آخر مستجدات جاهزية المقر الجديد للإتحاد في منطقة العارضية كذلك على مبنى الإتحاد الجديد لرياضتي الرماية والفروسية في منطقة صبحان مشيرًا إلى أن الإتحاد سيعمل على توفير إعداد جيد للمنتخبات الرياضية الشرطية في جميع الألعاب استعدادا للبطولات الخارجية المقبلة.

واختتم الصالح تصريحه بتوجيه جزيل الشكر لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح ووكيل (الداخلية) الفريق عصام النهام على الثقة التي أولياها لمجلس الإدارة مؤكدًا أن المجلس سيعمل على الارتقاء بالمستوى الرياضي الشرطي في الوزارة.

الجدير بالذكر أن الإتحاد يشمل في تشكيلته كلا من عماد بهبهاني نائبًا للرئيس والعميد حمد المنيفي أمينًا للسر والعقيد عبدالله الحمر أمينًا للصندوق إضافة إلى خمسة أعضاء هم العقيد بحري خالد النجار والعقيد حقوقي صلاح الشطي والعقيد طارق السداني والعقيد حقوقي حمد الهويشل والمقدم عبدالرزاق الياقوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى