محليات

السند يعلن 635 إصابة جديدة بـ «كورونا» و 7 حالات وفاة

أفصحت وزارة الصحة اليوم الجمعة، عن تسجيل 635 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد «كوفيد-19» خلال الـ 24 ساعة الماضية ليبلغ بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 110076 حالة.

كما تم تسجيل 7 حالات وفاة إثر إصابتها بالمرض ليرتفع مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم إلى 649 حالة.

ومن جانبه أضاف المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند إن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة وصل إلى 125 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت إصابتها بمرض (كوفيد-19) وما زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 7403 حالة.

فيما لفت السند إلى أن عدد المسحات التي تم القيام بها خلال ال24 ساعة الماضية بلغ 3922 مسحة ليبلغ مجموع الفحوصات 776733 فحصًا.

وذكرت الوزارة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه تأكد تماثل تلك الحالات إلى الشفاء بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والخطوات المتبعة بهذا الشأن.

وجدد السند الدعوة للمواطنين والمقيمين لمداومة الأخذ بكل سبل الوقاية وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على تطبيق استراتيجية التباعد البدني موصيًا بزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع على الإرشادات والتوصيات وكل ما من شأنه المساهمة في إحتواء إنتشار الفيروس.

في حين أعلنت وزارة الصحة في وقت سابق شفاء 710 إصابة من مرض (كوفيد-19) في ال24 ساعة الماضية ليبلغ بذلك إجمالي عدد المتعافين من المرض في دولة الكويت 102024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى