محليات

السند يعلن إرتفاع إجمالي الوفيات إلى 525 وتسجيل 633 إصابة جديدة بـ«كورونا»

أفصحت وزارة الصحة اليوم الجمعة، عن تسجيل 633 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات الـ24 الماضية، ليصل بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 83578 حالة.

كما تم تسجيل 3 حالات وفاة إثر إصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 525 حالة.

ومن جانبه ذكر المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان من بين حالات الاصابة تلك حالات مخالطة لمصابين وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها. وذكر ان الاصابات توزعت حسب المناطق الصحية بواقع 170 حالة في الاحمدي و150 في حولي و123 في الفروانية و97 في الجهراء و93 حالة في العاصمة. وبين ان عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 94 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها ب(كوفيد-19) وما زالت تتلقى الرعاية الطبية 7733 حالة.

وأشار إلى أن عدد المسحات التي تم القيام بها في الساعات الـ24 الماضية بلغ 4317 مسحة ليصل المجموع الاجمالي للمسحات 607921 مسحة. وجدد السند دعوة المواطنين والمقيمين لمداومة الأخذ بكل سبل الوقاية وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على تطبيق استراتيجيةالتباعد البدني موصيا بزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع على الإرشادات والتوصيات وكل ما من شأنه الاسهام في احتواء انتشار الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى