محليات

«السكنية» تعلن تراجع وتيرة نقل الإطارات في الموقع الذي تشرف عليه «البيئة»

كشفت لجنة متابعة موقف إزالة عوائق جنوب سعد العبدالله برئاسة نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتصميم عن تقريرها الدوري بناء على تكليف وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني وزير الدولة لشؤون البلدية شايع الشايع عن الفترة الزمنية الواقعة بين 5 حتى 11 ابريل الجاري.

و أفصح التقرير عن أن العمل في الموقع الذي تشرف عليه الهيئة العامة للبيئة أنه منذ تاريخ 5 أبريل الجاري قلت نسبيًا وتيرة العمل في نقل الاطارات.

وفيما يخص المعوقات المرتبطة بمزارع الدواجن، كشف التقرير عن استمرار بقايا أنقاض المباني التي سبق وأن تم إزالتها إلى جانب شبرات مستخدمة لم يتم إزالتها، والعمل جار لإخلاء المعدات من الشركة تمهيدًا لإزالتها حيث يتم الإشراف على إزالة مزارع الدواجن من قبل الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية والتي تنسق بدورها مع كل من بلدية الكويت ووزارة الكهرباء والماء.

وعن مصنع الصناعات التحويلية ذكر التقرير أنه تم إزالة المبنى والمساحات التابعة، ويتبقى إزالة النفايات والتي هي عبارة عن انقاض مباني وشبرات وانقاض صناعية جاري تجميعها تمهيدًا للنقل، علمًا بأن الجهة الذي تشرف على إزالته هي الهيئة العامة للصناعة و ذلك بالتنسيق مع بلدية الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى