غير مصنف

السفيرة الأمريكية في الكويت توضح حقيقة تصريحاتها بشأن العراق

أكدت السفيرة الأمريكية في الكويت ألينا رومانوسكي، عدم صحة ما نُسب إليها من تصريحات بشأن العراق، مؤكدة عدم قيامها بمناقشة موضوع العراق مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أو أي وسيلة إعلامية أخرى سواء محليًا في الكويت أو خارج الكويت منذ وصولها كسفيرة للولايات المتحدة الأمريكية لدى الكويت.

جاء ذلك في بيان للسفارة الأمريكية، اليوم السبت، بشأن تصريح نشره أحد المواقع الإخبارية نقلًا عن (كونا) وتم تداوله من قبل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد البيان أن التصريحات المنسوبة للسفيرة رومانوسكي، والتي تناقلتها بعض وسائل الإعلام العراقية هي “تلفيقات خبيثة”، مضيفًا أن السفيرة الأمريكية بالكويت رومانوسكي لم تقم بإجراء مثل هكذا مقابلة وأن الأخبار المزعومة صادرة عن موقع إلكتروني تم إنشاؤه لنشر الأخبار المزيفة.

على جانب متصل، نفت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) نشرها خبرًا متداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي نقلًا عن السفيرة الأمريكية في الكويت ألينا رومانوسكي.

وأكدت (كونا) على احتفاظها بحقها القانوني، معلنة أنها سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في مساءلة أي جهة أو شخص يثبت وقوفه وراء هذا الخبر غير الصحيح أمام القضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى