محليات

“الراسخون في العلم” يكشفون عن حملة جديدة لخدمة القرآن الكريم وعلومه تحت عنوان “يدوم البر”

أفصحت جمعية الراسخون في العلم عن حملتها الخيرية “يدوم البر” لدعم مشاريع القرآن الكريم وعلومه بمناسبة شهر رمضان الكريم.

ومن جانبه ذكر المتحدث باسم الجمعية عمر الدمخي بأن الجمعية اختارت شعار الحملة “يدوم البر” لتؤكد أن البر دائم طالما اعلينا علما ينتفع به، وأن البر لكل مساهم ولأهله أيضًا تنمية مستدامة طالما يتم تبليغ القرآن وعلومه للناس في مشارق الأرض ومغاربها .

وتابع الدمخي أن البر يدوم للأهل والأحباب والأصدقاء ممن رحلوا عنا من خلال البذل والانفاق ودعم مشاريع الجمعية لحفظة كتاب الله ودارسيه ومعلميه في الكويت وخارجها.

فيما بين أن جمعية الراسخون في العلم الخيرية حريصة كل الحرص على انفاق كل فلس في مصارفه الشرعية الصحيحة وخاصة في تعلم القرآن وحفظه آملة في أن يضاعفه الله للمساهمين الذين معهم يدوم البر بدعم مشاريع القرآن لكريم وعلومه اضعافًا مضاعفة!

وفيما يخص أهداف الحملة، لفت الدمخي إلى أنها تتلخص في دعم أهل القرآن ممن يحفظونه او يدرسونه، لأنه سبيل الصلاح في الدنيا والفلاح في الاخرة إضافة إلى تعزيز مكانة القرآن في نفوس المسلمين كمنهج متكامل صالح لكل زمان ومكان، وأخيرا توسيع دائرة الاهتمام برعاية اهل القرآن الكريم وعلومه.

في حين شدد الدمخي أن فعل الخير ينساب ويجد طريقه كالمياه بين الصخور ولا يتوقف، وبالعلم نرتقى ويتقدم الافراد بمجتمعهم ويدوم البر للأحياء والأموات بفعل المساهم الذي عرف قيمة دعم القرآن الكريم وعلومه فتصدق وهو يعلم أنها صدقة تعود عليه هو أولا بالخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى