محليات

«الداخلية»: ضبط 3 آسيويين حاولوا إدخال كمية كبيرة من المخدرات عن طريق البحر ⠀

تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الإدارة العامة لخفر السواحل من القبض على 3 آسيويين حاولوا تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة عن طريق البحر.

وكشفت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الامني بوزارة الداخلية تفاصيل الواقعة في بيان إنه “خلال نشاط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (إدارة المكافحة المحلية ) في البحث والتحري عن مروجي ومهربي المخدرات، دلت التحريات أن هناك محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات في قارب عن طريق البحر.

وتابعت، وعلى ضوء تلك المعلومات تم التنسيق مع الإدارة العامة لخفر السواحل لضبط المتهمين والمواد المخدرة أثناء دخولهم إلى البلاد، وأثناء متابعة دخول القارب ورد بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بتعطل قارب في عرض البحر وانتقلت على أثره دورية من الإدارة العامة لخفر السواحل لإنقاذه، وعند الوصول إلى موقع البلاغ، تبين أنه القارب الذي دلت عليه التحريات، وكان على متنه 3 اشخاص آسيويين.

فيما أردفت، بالتحقيق معهم ومواجهتهم بالتحريات اعترفوا بصحتها، وأنهم قاموا بجلب كمية من المخدرات وقاموا بدفنها بالقرب من جزيرة كبر، وتم العثور على 75 كلغ من المواد المخدرة منها 55 كلغ من مادة الحشيش المخدرة و 15كلغ من مادة الشبو المخدرة و 5 كلغ هيروين”.

واختتمت إنه “تم إحالة المضبوطات والمتهمين إلى جهة الاختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى