محليات

الداخلية تعلن رفع الحواجز الأمنية نظراً لإنتهاء الحظر الجزئى بالبلاد

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أن قطاع الأمن العام قام برفع النقاط الأمنية نظراً لإنتهاء حظر التجوال الجزئي في البلاد، الذى كان مفروضاً في الكويت منذ 66 يوماً، والذي كان قد بدأ في السابع من شهر مارس الماضي، وذلك بعد تصاعد المؤشرات الوبائية لجائحة كورونا.

وعلى أثر إنتهاء الحظر فقد قام رجال الأمن التابعين للوزارة برفع النقاط والحواجز الأمنية التي كانت منتشرة في الشوارع خلال فترة الحظر.

وقام رجال الأمن بإزالة الحواجز الأمنية بدءاً من الساعة الواحدة فجر اليوم، وسط كلمات شكر وعرفان من المواطنين والمقيمين على جهودهم المخلصة بتواجدهم في النقاط الأمنية وإنتشار الدوريات في كافة محافظات البلاد طوال فترة الشهرين الماضيين.

وبمناسبة حلول عيد الفطر السعيد تقدمت وزارة الداخلية بكافة منتسبيها بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضـرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح متعهم الله بموفور الصحة والعافية، وإلى جميع المواطنين والمقيمين على أرض الكويت.

كما تقدمت الوزارة بالشكر والعرفان للمواطنين والمقيمين على تفاعلهم وتجاوبهم مع قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالحظر الجزئى فى البلاد، وإلتزامهم بالتعاون الكبير مع رجال الأمن، وتفهمهم للظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد.

كما أشادت الوزارة بروح المسئولية التى تحلى بها المواطنين والمقيمين من إبراز المعدن الحقيقى للمجتمع الكويتى الأصيل خلال شهر رمضان المبارك.

كما تقدمت المؤسسة الأمنية وعلى رأسها معالى وزير الداخلية بالشكر والتقدير إلى جميع منتسبى وزارة الداخلية على جهودهم وعطائهم اللامحدود، وتعاملهم الراقى مع المواطنين والمقيمين بالبلاد.

وتوجهت وزارة الداخلية إلى الجميع بمواصلة التعاون والإلتزام بالاشتراطات الصحية والقرارات الصادرة من قبل مجلس الوزراء الكويتى، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى