محليات

الجالية الأردنية في زيارة لقبر الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد

توجه أبناء الجالية الأردنية لدى الكويت يتقدمهم سفير المملكة الأردنية الهاشمية صقر أبو شتال الرئيس الفخري للجالية، وأعضاء السفارة، بزيارة قبر سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، والصلاة عليه والدعاء له صباح اليوم.

من جانبه صرح السفير أبو شتال أن هذا أقل واجب يمكن تقديمه لفقيد الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، لافتًا إلى أن أبناء الجالية الأردنية قدموا اليوم للصلاة والدعاء لقائد الإنسانية عرفانًا بما قدمته الكويت من خدمات جليلة للأردن وأبناء الجالية على مدى السنوات الماضية.

فيما لفت رئيس الجمعية العمومية للجالية الأردنية خالد الشرمان، لقد حضرنا كجالية اليوم لقراءة الفاتحة على روح المغفور له بإذن الله تعالى تقديرًا للمحبة والأخوة التي تجمع الشعبين الكويتي والأردني.

وأردف نقول للشعب الكويتي إن المصاب واحد والفقيد واحد ونسأل الله أن يرحمه ويغفر له، وأن تستمر العلاقات الأخوية راسخة بين بلدينا.

من جانبه، نوه أمين سر الجالية الأردنية، منصور كمال، إن حضورنا اليوم هو أقل واجب يمكن أن نقدمه للفقيد رحمه الله، لافتاً إلى أن فراق سموه قد آلم جميع الشعوب العربية والاسلامية، ومواقف سموه ومآثره لن تُنسى على مر التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى