غير مصنف

التربية: تأجيل مقابلات المعلمين الجدد والوظائف الإشرافية

كشف وكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، اليوم الجمعة، عن تأجيل مقابلات المعلمين الجدد والوظائف الإشرافية بجميع فئاتها في المناطق التعليمية وديوان عام الوزارة (رؤساء الأقسام – مدير مساعد – مدير مدرسة – الموجهين الفنيين.. إلخ) حتى إشعار آخر.

وأوضح المقصيد أن هذا التأجيل يأتي بسبب الظروف الصحية الطارئة التي تمر بها البلاد، ومنعًا لانتشار فيروس كوفيد 19 واستنادًا إلى الإرشادات الوقائية لوزارة الصحة.

وأشار المقصيد إلى وجود إجراءات مشددة جديدة بشأن دخول المراجعين والموظفين إلى مبنى ديوان عام وزارة التربية في جنوب السرة، وعدم السماح لأي مراجع بالدخول إلى المبنى سوى الحاصلين على مواعيد مسبقة لإنجاز المعاملات من الموقع الإلكتروني الرسمي، وذلك بناء على توجيهات وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي.

ولفت المقصيد إلى أن الوزارة قررت بعد التنسيق مع القطاع الإداري استقبال المراجعين (غير الكويتيين) الراغبين في تجديد إقاماتهم بعد انتهاء الدوام الرسمي اعتبارًا من يوم الأحد 27 سبتمبر خلال الفترة الزمنية من الساعة 1:30 ظهرًا وحتى 5 مساءً، وأن لن يسمح بدخول المراجعين إلى ديوان عام وزارة التربية إلا عن طريق “الباركود”.

وبشأن اختبارات طلبة المنازل والدور الثاني المقرر انطلاقها الأحد المقبل، قال المقصيد: “إن الوزارة أخذت على عاتقها اتباع كافة الاجراءات الإحترازية وشروط السلامة تطبيقًا للتعليمات الوقائية من قبل السلطات الصحية أثناء فترة الاختبارات وذلك حرصًا على سلامة أبنائنا الطلبة والهيئتين التعليمية والإدارية متمنين السلامة والتوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى