محليات

البنك الكويتي للطعام والإغاثة يوزع سلة رمضان على الأسر المتعففة

قام البنك الكويتى للطعام والإغاثة بتنفيذ حملته الإغاثية لأكثر من 2000 عائلة من الأسر المتعففة، فى إطار الإستجابة للهدف الأسمى لهذه المؤسسة الخيرية فى مد يد العون لكل محتاج، والإستجابة الإنسانية السريعة.

أنطلق البنك الكويتى للطعام فى مقره فى منطقة الصليبية بحملته الخاصة بشهر رمضان لهذا العام، وذلك بتوزيع الحصص الغذائية على الأسر المتعففة.

وصرح يزيد الأنصار المسئول بالبنك الكويتى للطعام والإغاثة أن عدد الحالات حوالى 2500 أسرة وحالة، وأن الأسر تختلف ما بين أرامل ومطلقات واسر متعففة أو ذوى دخل ضعيف.

وأوضح أن السلة الغذائية الرمضانية تتكون من عدد كبير من المواد الغذائية التموينية، وهى تكفى لتغطية احتياجات أسرة مكون عدد أفرادها ما بين خمسة إلى ست أفراد.

وأضاف أنه منذ بداية إنشاء البنك الكويتى للطعام والإغاثة، أنه كان لدي البنك تسجيل مسبق فى الموقع الإلكترونى، حيث يتم التواصل مع الشخص المسئول عن الأسرة، ويتم أخذ بياناتهم وإحصاء عدد أفراد كل أسرة.

وأوضح أن العديد من أفراد الأسر المتعففة يتوافدون يومياً حسب حجوزاتهم الإلكترونية إلى مقر البنك الكويتى للطعام والإغاثة لإستلام سلتهم الغذائية إستعداداً لشهر رمذان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى