الإقتصادي

“الائتمان” يؤكد على استمرارية أعماله خلال جائحة كورونا لكافة مؤسسات الدولة دون توقف

يواصل بنك الائتمان صرف دفعات القروض الخاصة بقروض البناء و التوسعة والترميم وإيداعها في حسابات المواطنين المستحقين من خلال رقم ال IBAN الخاص بالمواطن كذلك صرف البنك خلال تلك الفترة ما يقارب 30 مليون دينار بالإضافة إلى أن أعمال الإدارة الهندسية في البنك لم تتوقف فقد تواجد مهندسو البنك في الميدان بقيامهم في الكشف على العقارات الخاصه بالمقترضين تمهيدًا لصرف الدفعات المستحقة لهم إضافة إلى أن أعمال مشروع مبنى البنك الرئيسي في جنوب السره لم تتوقف بل باشر مهندسو البنك المسؤولين عن المشروع أعمالهم أثناء فترة الحظر الجزئي.

وعقب صدور قرار مجلس إدارة البنك الخاص بتأجيل الأقساط عن المواطنين لمدة 6 أشهر أكد البنك أنه سارع بتنفيذ القرار وتأجيل الأقساط واستمرت أعمال البنك أيضًا حيث كانت السنة المالية قد قاربت على الإنتهاء فاستمرت أعمال الإدارة المالية بالكامل و ذلك للإنتهاء من المهام الخاصة بإقفال السنة المالية.

بالإضافة إلى قيام البنك بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء و الخدمة المدنية الصادرة في مواجهة جائحة كورونا وصرف الرواتب الخاصه بالموظفين.

فيما أوضح البنك أنه لم يدخر جهدًا في خدمة المواطنين فاستمرت قنوات التواصل الاجتماعي الخاصه بالبنك و خدمة الوتساب متاحه على مدار 24 ساعه طوال ايام الاسبوع للإجابة عن استفسارات العملاء.
ولفت إلى أنه بعدد 42 موظفا من أصل 900 موظف استطاع البنك تسيير اعماله خلال فترة التعطيل بسبب ميكنة الخدمات والتي تمت قبل ما يقارب 8 سنوات علما بأن البنك يعتبر من ضمن الصفوف المسانده
وختم بأن لإدارة البنك خطة طموحه بميكنة كافة الخدمات و الانظمه الخاصه بالبنك منذ 9 سنوات جنى البنك ثمارها خلال جائحة كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى