الإقتصادي

«الائتمان» تعلن تأجيل الأقساط إلكترونيا «Online»

إجتمع نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف صباح اليوم مع كافة مديري إدارات الفروع للإطلاع على آخر مستجدات سير العمل بالأخص فيما يتعلق بتنفيذ القانون رقم 3 لسنة 2021 في شأن تأجيل الإلتزامات المالية مدة 6 شهور.

ومن جانبه أوضح المضف أن البنك يستقبل طلبات تأجيل الأقساط من خلال البوابة الإلكترونية للبنك والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك (Online) وفروع البنك ومراكز الخدمات المتكاملة لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وأسر الاسرى، والشهداء والورثة.

كمت أفصح عن استقبال البنك 30 ألف طلب تأجيل للأقساط منذ صدور القانون، موضحًا الحرص على تقديم أفضل خدمة للمواطن الكويتي وحثهم على تسخير كافة الجهود والطاقات والإمكانيات لتقديم خدمة مميزه للكويتيين.

وشدد كذلك المضف على أن جهود كافة العاملين في البنك تجري على قدم وساق لخدمة الكويتيين خدمة ميسرة دون عناء مراجعة فروع البنك من خلال الخدمات الإلكترونية (Online).

وفيما يلي.. خطوات تأجيل أقساط بنك الائتمان الكويتي:

اولاً: إنشاء حساب في تطبيق هويتي التابع للهيئة العامة للمعلومات المدنية.

ثانيًا: إنشاء حساب في بوابة بنك الائتمان الكويتي.

في حين يمكن للمواطن طلب التأجيل من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بالبنك أو التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك.

من خلال إدخال الرقم المدني وكلمة السر.

واختيار خدمة تأجيل الاقساط.

ومن ثم الضغط على الموافقة والإقرار والتعهد ومن ثم الضغط على تقديم.

وسيظهر للعميل رسالة بقبول الطلب ورقم الطلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى