محليات

الإعلام تطلق حلقات نقاشية لاستراتيجية الوزارة للسنوات الأربع القادمة

أفصحت وزارة الإعلام، عن إطلاق سلسلة من الحلقات النقاشية الخاصة باستراتيجية الوزارة للسنوات الأربع القادمة لمختلف القطاعات.

وأعلنت الوزارة تحديد مواعيد الحلقات النقاشية قبل نحو أسبوعين، لعرض استراتيجية كل قطاع على حدة، على أن يتم التنسيق بين القطاعات لاختيار الأوقات المناسبة لكل قطاع.

وعليه قد تم تخصيص الأسبوع الجاري لقطاعي الإذاعة والتلفزيون، وتناول عدد من مديري الإدارات والمراقبين في القطاعين رؤاهم حول آلية العمل للمرحلة المقبلة، من خلال التأكيد على طرح أفكار جديدة تحمل الطابع المحلي الذي يناقش مختلف القضايا التي تهم المجتمع.

وتخصيص اليوم لقطاعي الصحافة والمطبوعات، والإعلام الجديد، وقام بعض المديرين والمراقبين بشرح مفصل عن خطة القطاعين للسنوات الأربع القادمة.

على أن تستمر الحلقات النقاشية حتى 18 يناير الجاري، إذ سيقوم مسؤولو قطاعي التخطيط والتنمية، والسياحة بطرح رؤاهم الخاصة لتطوير العمل في القطاعين يومي الأحد والاثنين من الأسبوع المقبل، ليكون يوما الثلاثاء والأربعاء مخصصين لقطاعي الأخبار والبرامج السياسية، وكذلك الإعلام الخارجي.

أما عن ختام هذه الحلقات فمن المقرر تخصيصه لقطاعات الإدارية والمالية، والشؤون الهندسية، والقانونية، إذ ستتم مناقشة الكثير من القضايا التي تهم هذه القطاعات.

الجدير بالذكر أن الحلقات النقاشية تُقام في ديوانية الوزارة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى