منوعات

الأمير هاري وميجان يعلنان ولادة إبنتهما.. والقصر الملكى يصدر بياناً

أعلن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس، في رسالة على موقع مؤسسة أرشي ويل الخيرية عن ولادة إبنتهما، الذى أطلقوا عليها اسم (ليليبت ديانا مونتباتن وندسور)، واختصاراً لها اسم (لى لى).

وأضاف الزوجان: إنها أكثر مما كنا نتخيله، وما زلنا ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم، شكرًا لكم على لطفكم ودعمكم المستمر خلال هذا الوقت الخاص جدًا لعائلتنا.

وجاء في بيان على الموقع الإلكتروني للمؤسسة الخيرية: كلنا في أرشي ويل نتمنى للدوق والدوقة الأفضل خلال هذا الوقت الخاص كعائلة.

ولدت إبتهما (لي لي) يوم الجمعة 4 يونيو في الساعة 11:40 صباحًا في رعاية موثوقة من الأطباء والموظفين في مستشفى سانتا باربرا الريفي في مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بحسب بيان المتحدث باسم الزوجين، الذي أشار إلى أن الأم والطفل يتمتعان بصحة جيدة ويستقران في المنزل.

وقال بيان المتحدث أيضاً: سُميت (لي لي) على اسم جدتها الكبرى الملكة، التي لقب عائلتها هو (ليليبت)، تم اختيار اسمها الأوسط (ديانا) لتكريم جدتها الراحلة أميرة ويلز ووالدة الأمير هارى.

وتعد (لي لي) هي ثاني الأبناء للأمير هارى وزوجته ميجان، حيث لديهم أيضًا إبن يبلغ من العمر عامين اسمه (أرشي هاريسون مونتباتن وندسور).

واختتم المتحدث البيان بالقول: يشكركم الدوق والدوقة على تمنياتكم الحارة وصلواتكم حيث يستمتعان بهذا الوقت المميز كعائلة.

 

القصر الملكى يصدر بياناً بمناسبة ولادة الطفلة

أصدر قصر باكنجهام الملكى البريطانى بيانًا بشأن إعلان الأمير هاري وميجان، دوق ودوقة ساسكس، عن إنجابهما لطفلة صغيرة.

وجاء في بيان قصر باكنجهام: تم إبلاغ الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج، وهم سعداء بخبر ولادة إبنة دوق ودوقة ساسكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى