مجلس الأمة

رفع طلب (عدم إمكان التعاون مع سمو رئيس الوزراء) من جدول أعمال الأمة بعد سحبه من قبل مقدميه

أفصح رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم برفع بند التصويت على الطلب المقدم من عشرة نواب بعدم إمكان التعاون مع سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بصفته من جدول الأعمال وذلك بعد استلامه كتابًا من مقدميه يطلبون فيه سحب الطلب.

وذكر الغانم في كلمة له في جلسة المجلس الخاصة اليوم الأربعاء أثناء إنتقال المجلس إلى بند التصويت على الطلب سالف الذكر “بعد ان تلقيت بتاريخ 30 سبتمبر الماضي كتابا من عشرة نواب مقدمي طلب عدم امكان التعاون مع سمو رئيس مجلس الوزراء يطلبون فيه سحب طلبهم لذلك لا محل للنظر في الطلب ومناقشته والتصويت عليه”.

فيما أعلن الغانم في جلسة المجلس بتاريخ 22 سبتمبر الماضي تقدم 10 نواب بطلب عدم إمكان التعاون مع سمو رئيس مجلس الوزراء بصفته وذلك بعد إنتهاء المجلس من مناقشة الاستجوابين الموجهين إلى سموه أحدهما من النائب الدكتور عبدالكريم الكندري والآخر من النائب الحميدي السبيعي واللذين وافق سموه على دمجهما.

وحمل طلب عدم إمكان التعاون أسماء النواب محمد هايف وثامر السويط ومحمد المطير والدكتور عبدالكريم الكندري وعبدالله فهاد وحمدان العازمي ونايف المرداس والحميدي السبيعي ورياض العدساني والدكتور بدر الملا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى