محليات

“الأشغال” تتمكن من فرش 100 كيلومتر مربع من الأسفلت خلال أسبوع واحد

شمل الأسفلت سبعة مواقع هي الرميثية والصباحية والعدان والجهراء القديمة وضاحية صباح السالم وضاحية حطين علاوة على الشريط الساحلي

أفصحت وزارة الأشغال العامة عن فرش أسفلت بمساحة إجمالية بلغت 99792 مترًا مربعًا من الأسفلت في سبعة مواقع بمختلف مناطق البلاد وذلك خلال الفترة من 13 حتى 19 يناير الجاري.

وذكرت الوزارة في بيان صحافي اليوم الأربعاء، إنها نفذت عمليات فرش الأسفلت في سبعة مواقع هي الرميثية والصباحية والعدان والجهراء القديمة وضاحية صباح السالم وضاحية حطين علاوة على الشريط الساحلي (طريق 209) باستخدام 378 آلية وسيارة فرش أسفلت.

كما لفتت إلى أن الأعمال التي تم تنفيذها من قطاع هندسة الصيانة ركزت على عمليات فرش الأسفلت علاوة على الإستجابة لعدد من شكاوى المواطنين حيث تم ردم بعض الحفر وعمليات الصيانة والتطوير وإصلاح بعض المواقع.

ومن جانبها شددت على ضرورة التعاون مع فرق الطوارئ والصيانة لإنجاز مهامها في تطوير شبكة الطرق لافتة إلى حرصها الكامل على الإستجابة الفورية لكل شكاوى المواطنين والمقيمين على مدار الساعة من خلال البلاغات الهاتفية مباشرة على الخط الساخن (150) أو عبر رقم (واتس آب) الخاص بطوارئ الأشغال (93333150) أو عبر التطبيق الإلكتروني للوزارة على الأجهزة الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى