محليات

اجتماع وزير الدفاع مع مسؤولي الإدارة العامة للطيران المدني

قام اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح بعقد إجتماع مع مسؤولى الإدارة العامة للطيران المدنى بمطار الكويت، أكد من خلاله على أن قطاع الطيران المدني يعتبر من القطاعات الاستراتيجية ، والتي تسهم في نجاح خطط التنمية، وبناء إقتصاد وطني قوي يدعم الرؤية المستقبلية الرامية إلى تنويع مصادر الدخل.

نقل الشيخ حمد جابر العلي خلال الإجتماع تحيات وتقدير حضرة صاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم، على ما يبذله المنتسبين لقطاع الطيران المدني من جهد كبير وعمل متميز هو محل إعتزاز، خاصة في ظل الظروف الصحية الطارئة التي تمر بها البلاد والعالم أجمع جراء انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد أهمية دعم وتشجيع العاملين في هذا القطاع وخلق بيئة العمل الملائمة لهم لكي يواصلوا جهودهم وتميزهم وعطاءهم، لخدمة وطنهم الغالي وشعبه الكريم، وثمن جهود الإدارة العامة للطيران المدني في خدمة هذا القطاع، مؤكداً حرصه الدائم على متابعة مختلف شؤون عملها، وتقديم كل صور الدعم والمساندة لها.

وأضاف الشيخ حمد في كلمته خلال الإجتماع أن هذا قطاع الطيران المدنى يعمل على خلق فرص عمل جديدة للشباب من خلال عملية التطوير والتوسع التي تقوم بها الحكومة في هذا القطاع.

وأوضح أن ما تشهده البلاد من تطور في سوق الطيران يأتي متزامنا مع الخطط الحكومية، التي تهدف إلى تعزيز قدرات وإمكانيات هذا القطاع الهام والحيوي، وذلك من خلال إفتتاحها لمبنى الركاب (تي 4) وعملها القائم على إنجاز وتنفيذ مبنى مطار الكويت الدولي الجديد (تي 2).

وقال أن هذه المشاريع ستسهم جميعهاً في تعزيز المكانة المرموقة والدور الاقتصادي الحيوي لدولة الكويت، وهو ما يدفعنا بدوره إلى دعم جهود الإدارة العامة للطيران المدني، وتذليل مختلف العقبات التي قد تعوق سير عملية التوسع والتطوير والإرتقاء فيها.

وذكر أن الدور المهم والحيوي لإدارة الطيران المدني والعاملين فيها يضع على عاتقنا جميعاً مسؤولية العمل بكل جد وإخلاص، وبشكل متواصل لتحقيق ما نطمح إليه من آمال وأهداف وتطلعات، تسهم بدورها في إحداث النقلة النوعية المرجوة لهذا القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى