منوعات

ابن رئيس شركة تريفاجو يقتحم مقابلته مع CNN من أجل النوم

كان أكسل هيفر الرئيس التنفيذي لشركة تريفاجو  Trivago، على وشك البدء في الحديث مع ريتشارد كويست مقدم البرامج فى شبكة CNN الإخبارية عندما اقتحم ابنه الصغير فيكتور البالغ من العمر 7 سنوات الغرفة.

كان هيفر متصلاً بشبكة CNN الإخبارية الأمريكية عبر سكايب من شقته في دوسلدورف، وكان من المفترض أن يدور برنامج الأعمال حول قيود السفر التي فرضتها بعض الدول بما في ذلك الولايات المتحدة في جائحة كورونا.

عندما اقتحم فيكتور الصغير، الذي ظهر فجأة عندما دخل من باب مكتب والده مرتديًا بيجاما النوم، وقاطع مقابلة والده مع المحطة الإخبارية لفترة وجيزة، ليخبره بأن الوقت قد حان للنوم، ولكن لسوء الحظ بالنسبة لهيفر فقد جاء في اللحظة الخطأ.

لم يزعج مقدم برنامج CNN من ذلك، بل على العكس، كان الصحفي ريتشارد كويست سعيدًا بالزائر الصغير، ومع ذلك لم يستطع التحدث إليه لأن والد فيكتور كان متصلاً عبر سماعات الرأس.

كان رد فعل الوالد بأن أخذ ابنه في حضنه، وابتهج وقال: “هذا أفضل”، وظل الطفل يستمع إلى حديث الكبار في البداية، لكنه أصبح بعد ذلك أكثر قلقًا وحاول أن يقول شيئًا واحدًا لوالده، الذى لم يكن لديه وقت لذلك، فغادر فيكتور الصغير الإجتماع محبطًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى