الرياضي

إيقاف ميسي مباراتين بعد طرده في مباراة نهائي السوبر الإسبانى

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونة الإسبانى مباراتين، وذلك على خلفية طرده في مباراة الفريق الكتالوني ضد أتليتك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

كان الفريقان قد تقابلا مساء الأحد الماضي في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسبانى لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز أتلتيك بلباو على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد الاحتكام للوقت الإضافى بعد تعادل الفريقين فى الوقت الأصلى للمباراة بهدفين لكل منهما، ليُتوج ببطولة السوبر بعد الإطاحة بريال مدريد في نصف النهائي ثم برشلونة.

شهدت المباراة تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة للطرد الأول في تاريخه بقميص ناديه الكتالوني بعدما أثبت حكم الفيديو المساعد صحة اعتدائه على أسيير فيلاليبري لاعب فريق أتلتيك بلباو.

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إن لجنة المسابقات رأت أن الضربة التي وجهها ميسي إلى لاعب بلباو كانت للتخلص منه بعدما استفزه اللاعب ووضع جسده أمامه لعرقلته ومنعه من الوصول للكرة وليس هجومًا عليه.

جدير بالذكر أن ميسي سيغيب عن اللعب مع برشلونة في مباراتي، الأولى ضد فريق كورنيا فى الدور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا التى ستقام يوم 21 يناير، والمباراة الثانية ضد إلتشي في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني والتى ستلعب يوم 24 يناير، ثم يعود بعدها ميسى لخوض المباريات مع فريقه مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى