الرياضي

إنطلاق بطولة الشيخ علي الصباح السنوية للرماية للرجال والسيدات

أعلن نادي الرماية الكويتي الرياضي تنظيم بطولة كأس الراحل الشيخ علي الصباح السنوية للرماية والمقرر انطلاقها الخميس المقبل وتستمر على مدى ثلاثة أيام بمشاركة رماة وراميات  النادي والحرس الوطني.

وقال رئيس النادي دعيج العتيبي في تصريح صحفي اليوم الأحد أن الأجهزة الفنية والإدارية التابعة للنادي بدأت الاستعداد لهذا الحدث المهم، الذي يشمل إقامة مسابقات في رمايات “السكيت والتراب” للرجال والسيدات اذ حددت المواعيد الزمنية للتدريبات والمسابقات.

وأضاف أن اللجنة المنظمة للبطولة تقوم بتجهيز مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي وتوفير المستلزمات الخاصة بالرماة والراميات، مع الإلتزام بكل الإشتراطات الصحية والإجراءات الإحترازية المعلنة من قبل الجهات الصحية بالبلاد، مشيراً إلى أن باب التسجيل للراغبين في المشاركة مستمر حتى مساء الثلاثاء المقبل.

إلى أن لهذه البطولة مكانة خاصة لدى أسرة الرماية الكويتية اذ يحرص النادي على إدراجها سنويا ضمن برنامج موسمه الرياضي المحلي، نظرا للدور المتميز الذي قام به الراحل الشيخ علي الصباح رحمه الله بتطوير رياضة الرماية الكويتية ودعمها.

وأن هذه البطولة تعد محطة إستعدادية مهمة لرماة المنتخب الكويتي في رماية أسلحة الخرطوش، قبل خوضهم منافسات بطولة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الدولية السنوية الكبرى للرماية، والتي ستقام فبراير المقبل بمشاركة دولية كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى