محليات

إنضمام 15 مركز صحي للتطعيم ضد كوفيد 19 بينها النسيم والمسايل

أفصحت مديرة الإدارة المركزية للرعاية الصحية بوزارة الصحة د.دينا الضبيب عن إعتماد 15 مركز ل”التطعيم” بجميع محافظات البلاد، سيعمل منها اثنان غدا الأحد وهما مركز النسيم بمحافظة الجهراء، ومركز المسايل بمحافظة الأحمدي، حيث سيعملان على فترتين صباحية ومسائية.

كما أضافت د.الضبيب في تصريح صحفي أن المراكز ال 13 الأخرى ستعمل في القريب العاجل، جاري والانتهاء من تجهيزها لاستقبال الراغبين في التطعيم، وستعمل خلال الفترة المسائية.

فيما أوضحت أن المراكز ال15 التي تم اعتمادها ل “التطعيم”ضد كوفيد 19 هي:

مركز حمد الحميضي وشيخة السديراوي الصحي في الشويخ – مركز مساعد حمد الصالح بمنطقة الشعب – مركز شمال غرب الصليبيخات الصحي – مركز عبدالرحمن الزيد غرب مشرف – مركز الصديق – مركز سلوى التخصصي – مركز متعب الشلاحي في اشبيلية – مركز العارضية الشمالي – مركز خيطان الجنوبي – مركز المسايل الصحي – مركز صباح الأحمد الصحي E – مركز شرق الأحمدي الصحي – مركز النسيم الصحي – مركز جابر الأحمد 1 – مركز النهضة الصحي.

ولفتت إلى أن عملية التطعيم هي ذاتها المعمول بها في السابق عبر التسجيل خلال منصة التطعيم، ووصول رسالة نصية للراغبين محدد فيها الساعة والمكان المخصص لتلقي اللقاح، راجيه جميع من تصل له رسائل نصية الإلتزام بالوقت والمكان المحدد لتنظيم عملية التطعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى