موضوع مميز

إنضمام نادى الكويت للغوص لعضوية الإتحاد الدولى للإنقاذ

أعلن المهندس طلال السرحان رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي للغوص والانقاذ اليوم الأحد عن إنضمام النادى الكويتى للغوص إلى عضوية الإتحاد الدولي للإنقاذ بصورة كاملة ونهائية، لتصبح دولة الكويت أحد أعضاء الجمعية العمومية للإتحاد الدولى البالغ عددهم 124 دولة.

وصرح السرحان لوكالة الأنباء الكويتية “كونا”، إن النادي سيحرص على تمثيل دولة الكويت خير تمثيل في مختلف المناسبات، مؤكداً سعي النادي لتحقيق نتائج مميزة تضع الكويت على منصات التتويج دائماً.

وأضاف أنه سيتم التنسيق مع وزارتي الدفاع والداخلية، والحرس الوطني، وقوة الإطفاء العام، وذلك من أجل السماح للاعبيهم بالمشاركة مع النادي في البطولات الخارجية.

وأضاف أنه من ضمن البطولات التى سيشارك فيها النادى هى بطولة العالم، والتي ستقام في إيطاليا العام المقبل، والتي ستكون باكورة مشاركات النادي بعد الإنضمام للاتحاد الدولي للعبة.

وأهدى إنجاز قبول العضوية إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.

وتوجه بالشكر إلى كل من ساهم بهذا الانجاز، كما تقدم بالشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة، وإلى رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح، وإلى نائب اللجنة الأولمبية الشيخ مبارك فيصل النواف الصباح، على دعمهما اللا محدود للنادي منذ إشهاره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى