محليات

إنتهاء المؤتمر السنوي للملصق العلمي رقم 25 لكلية طب الكويت

على مدى ثلاثة أيام وعبر منصة تيمز الإلكترونية تم إختتام المؤتمر السنوى للملصق العلمى رقم 25، والذى تنظمة كلية الطب بجامعة الكويت، والذى أقيم إفتراضياً عبر المنصة الإلكترونية، وذلك نظراً للظروف الحالية التى يمر بها العالم من إنتشار جائحة كورونا.

قام المؤتمر خلال أيام إنعقاده بمناقشة 187 ورقة بحثية، كما تم اختيار أفضل الملصقات لكل الفئات المشاركة.

وصرحت الدكتورة إيمان مقدس العميدة المساعدة لشؤون الأبحاث والدراسات العليا بالكلية في تصريح صحفي، أن كلية الطب وباقي كليات مركز العلوم الطبية شهدت هذا الحدث المهم الذي نظمته كلية الطب عن بعد، نظرا للظروف الاستثنائية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأفادت مقدس أنه وعلى مدار ثلاثة أيام كان الإقبال كبيراً للاستفادة من البحوث المشاركة، التي تدعم مسيرة كليات المركز في المجال البحثي، والذي ينصب بالنهاية على تطوير النظام العلمي في دولة الكويت.

وأضافت أن المؤتمر شهد في يومه الأول محاضرة للبروفيسور كارلوس مونتيري من كلية الصحة العامة بجامعة ساو باولو في البرازيل بعنوان الحمية الغذائية في القرن الـ 21.

وذكرت أنه تم اختيار أفضل ملصق لكل فئة من الفئات المختلفة لطلبة الطب، وباقي كليات المركز من فئة طلبة الدراسات العليا بالهيئة الاكاديمية المساندة، مبينة أن الذين تم اختيار ملصقاتهم قدموا محاضرات قيمة تستعرض أبرز ما تضمنته تلك الملصقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى