محليات

إلغاء عروض التخفيضات في المجمعات التجارية فى شهر رمضان

عقدت اللجنة الرئيسية لمراقبة تنفيذ الاشتراطات المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا المستجد إجتماعاً الدورى اليوم بقصر السيف، حيث ترأس الإجتماع مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحى، وبحضور أعضاء اللجنة، والقياديين والمسئولين بالجهات المعنية لمواجهة الوباء فى البلاد.

اللجنة ناقشت التقارير المقدمة من الفرق الميدانية المعنية بمتابعة وتطبيق قرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات والإشتراطات الصحية، فيما كلفت اللجنة الجهات المعنية فى وزارة التجارة والصناعة بمنع عمل عروض التخفيضات فى المجمعات التجارية، وإقتصارها على التسوق عن بعد.

وصرح المهندس أحمد المنفوحى مدير عام بلدية الكويت ونائب رئيس لجنة تطبيق الاشتراطات الصحية، أن إجتماع اللجنة خلص إلى الطلب من وزارة التجارة والصناعة بإلغاء العروض والتخفيضات بالمجمعات الإستهلاكية والتجارية، وذلك تفادياً لإزدحام المواطنين على الخصومات والعروض، وإقتصارها على تفعيل الشراء عن طريق الأون لاين.

وأضاف أنه تم مناقشة مع الأخوة فى وزارة الأوقاف حول التدابير الصحية الواجب إتخاذها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، فى شأن وضع التدابير الصحية اللازمة لتطبيقها فى صلوات القيام والتراويح خلال شهر رمضان.

وقال أن الإجراءات المتخذة من قبل الجهات الحكومية تم إتخاذها فى سبيل تطبيق الاشتراطات الصحية، ومن أجل متابعة المجمعات التجارية، وجاء القرار بإلغاء التخفيضات التى تتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك حفاظاً على سلامة المواطنين، على أن تكون فقط من خلال الأون لاين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى