الرياضي

إقامة بطولة خليجى 25 فى العراق على أن تكون الكويت البديل

إجتمعت الجمعية العمومية لإتحاد كأس الخليج العربي لبحث إقامة بطولة كأس خليجي 25 في العراق على أن تكون دولة الكويت البلد البديل، والذى تم الموافقة عليه بإجماع جميع أعضاء الجمعية العمومية

وصرح الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس إتحاد كأس الخليج لكرة القدم خلال الإجتماع الإستثنائي الذي عقدته الجمعية العمومية للإتحاد إفتراضياً عبر تقنية الفيديو: أتمنى أن نقف متحدين ومتكاتفين لاتاحة الفرصة للعراق الشقيق، والأخوة في الإتحاد العراقي لإستضافة بطولة كأس الخليج القادمة في مدينة البصرة العراقية.

وأضاف أن ذلك يأتي لعلمنا بما تمثله هذه الاستضافة للجماهير العراقية وللرياضيين العراقيين من أهمية في بلد شقيق عانى الكثير من المآسي والحروب، وقد تكون هذه الإستضافة نافذة من نوافذ الأمل عندما يرى أشقاؤنا العراقيين أن الخليج يذهب إليهم ويحتضنهم في عرس كروي هو الأكثر أهمية في منطقتنا.

من جهته أعرب أمين عام إتحاد كأس الخليج العربي جاسم الرميحي عن تمنياته أن تحقق البطولة طموح وتطلعات الجميع، مثمنا دعم الأشقاء بالاجماع للعراق لتنظيم بطولة خليجي 25.

وأعرب الرميحي عن ثقته الكبيرة بأن يكون الإستعداد من قبل الإتحاد العراقي بوتيرة متصاعدة من أجل التجهيز للعرس الخليجي المرتقب وهو يقام في ربوع البصرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى