محليات

إفتتاح مركز الكويت لرواد الأعمال بحضور خالد الروضان

إفتتح وزير التجارة والصناعة خالد الروضان صباح اليوم مركز الكويت لرواد الأعمال وذلك ضمن خطة وزارة التجارة والصناعة لاستكمال رؤية الكويت 2035.

وكشفت الوزارة في بيانها أن الخدمات التي يقدمها مركز الكويت لرواد الأعمال هي تأسيس الشركات بالإضافة الى توثيق العقود، موضحة ان المراجعة ستكون طبقًا لنظام المواعيد المسبقة عبر kbc.gov.kw.

ولفتت إلى إنها تستمر في تسهيل المراجعة على رواد الأعمال من خلال توفير نقاط ومراكز خدمة لإيمانها بدورها الرئيسي في التطور التجاري وبيئة العمل التجاري والاستثماري لكونها الجهة المعنية بإصدار التراخيص ومراقبة الأنشطة والأعمال التجارية، مشددة على ان فتح مراكز الخدمة للعملاء عبر مختلف المنصات التقليدية والإلكترونية يحدث نقلة نوعية في القطاع التجاري بالكويت.

كما نوهت إلى أن هذا التوسع و التطور هو العربة التي تجر قطار تنمية البيئة التجارية وبيئة رواد الأعمال.

وأردفت التجارة مشيرة الى٦ التطور الكبير في خدمات مركز الكويت للأعمال (النافذة الواحدة) منذ انطلاقته في فبراير 2017 ،وإطلاق البوابة الإلكترونية لمراجعي الوزارة كنموذج متقدم ومتطور.

وأشارت إلى مواصلة التطورات المتلاحقة في البنية التحتية وبتكنولوجيا المعلومات عبر الخدمات التي تقدمها في البوابة الإلكترونية للعميل وللمبادر وللتاجر وللمستهلك ، من أجل تقديم خدمات بسهولة وسرعة تواكب التطلعات، وتطبيق نموذج في خدمة بيئة الاعمال داخل دولة الكويت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى