محليات

إفتتاح مركز الخيران للإطفاء بمدينة صباح الأحمد البحرية

قام أنس الصالح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء اليوم الخميس بإفتتاح مركز الخيران للاطفاء بمدينة صباح الأحمد البحرية، الذى شيد بأحدث نظم البناء لكي يلبي احتياجات رجال الإطفاء، ويغطي جميع حوادث المنطقة والمناطق القريبة منها، ويكون مساندا لباقي المراكز في المنطقة الجنوبية.

يأتى إفتتاح هذا المركز حرص قوة الاطفاء العام على تعزيز إمكانياتها بأحدث المعدات والآليات، وتعزيز تواجدها بجميع المناطق الجديدة لسرعة الاستجابة للحوادث لحماية الأرواح والممتلكات.

وأشاد الصالح في بيان صحفي صادر عن قوة الإطفاء بجهود أعضاء قوة الاطفاء العام وتضحياتهم، وتقديم الغالي والنفيس من أجل حماية الأرواح والممتلكات من خطر الحوادث والحرائق.

من جهته أكد رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد وفق البيان أن القوة مستمرة بافتتاح المراكز بالمناطق الجديدة، وتجهيزها بأحدث الآليات والمعدات، لتعمل على تحقيق الأمن والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وقال المكراد إن مدينة صباح الأحمد البحرية تم تأمينها بشكل كامل عقب افتتاح المركز اليوم، من ناحيتي البر والبحر من خلال مركز المهلب البحري الذي تم افتتاحه بأواخر العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى