سياحة

إعادة فتح جمهورية الدومينيكان للسياح في يوليو

أعلنت وزارة السياحة في جمهورية الدومينيكان (MITUR) أن البلاد ستكون مستعدة لاستقبال الزوار الدوليين اعتبارًا من 1 يوليو.

وهذا يتماشى مع التاريخ المقدر لبدء المرحلة الرابعة من عملية خفض التصعيد للتدابير التي أعلنتها اللجنة رفيعة المستوى للوقاية من الفيروس التاجي ومكافحته.

قال وزير السياحة ، فرانسيسكو خافيير غارسيا ، “إن صناعة السياحة في الدومينيكان مستعدة لبدء استقبال الزوار اعتبارًا من 1 يوليو بطريقة مسؤولة والامتثال توصيات المنظمات الوطنية والدولية بشأن النظافة والتطهير والإبعاد الاجتماعي”.

وأضاف: “منذ اللحظة التي يصل فيها الزائرون إلى بلادنا ، سيجدون أن الإجراءات التي تم تنفيذها تضمن تجربة آمنة وممتعة حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمناطق السياحية التي جعلتنا الوجهة السياحية الرئيسية في منطقة البحر الكاريبي”.

لمساعدة المستهلكين والتجارة الذين يتطلعون إلى الاستفادة من عملية إعادة الفتح هذه والتخطيط للمستقبل ، تم إطلاق مركز موارد سفر جمهورية الدومينيكان الجديد

المركز عبارة عن مبادرة مصممة لتقديم معلومات دقيقة ومحدثة للزائرين المستقبليين والإجابة على أسئلة السفر الشائعة.

تسمح المنصة للزوار بالاستماع إلى تحديثات احداث Covid-19 من مصادر موثوقة وتوفر مساعدة الدردشة المباشرة لأية أسئلة قد تكون لديهم.

في حين أن الحجر الصحي لا يزال قائماً بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة ، فإن صناعة السفر في المملكة المتحدة تضغط على الحكومة لإدخال الجسور الجوية بين الوجهات ذات أعداد منخفضة من Covid-19.

وقد تم إرسال قائمة من 45 دولة للوزراء لتحديد أولويات الجسور الجوية الخالية من الحجر الصحي.

القائمة ، التي وافقت عليها شركات الطيران بما في ذلك الخطوط الجوية البريطانية ، تشمل جمهورية الدومينيكان.

تضغط شركات الطيران من أجل إقامة أول جسور جوية بحلول نهاية يونيو على أقصى تقدير ، مما يبعث آمالًا جديدة على العطلة الصيفية في الخارج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى