محليات

إطلاق برنامج التدريب الثانى فى كلية التربية لفريق همة التربوى

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب إنطلاق برنامجها التدريبي الثاني في كلية التربية الأساسية لفريق همة التربوي، وذلك في الفترة من 7 الى 22 فبراير الحالي.

وصرح الدكتور أحمد الكندري رئيس فريق همة التربوي التابع لكلية التربية الأساسية بالهيئة في تصريح صحفي اليوم الإثنين، أن البرنامج يأتي إنطلاقاً من أهمية التعليم ودوره الجوهري في اكتساب المعرفة والحصول على المعلومات، وتدريب العقل البشري على التقدم والتطور.

كما أكد على أهمية الدور الذي يقوم به الفريق التربوى في تعزيز وتوطيد ركائز العملية التعليمية عبر نشر ثقافة التنمية المستدامة بين الطلبة باعتبارها حاضر الامة ومستقبلها.

وأشار إلى أن الفريق مستمر في عطائه وإنجازاته وأهدافه المتمثله بتقديم البرامج الخاصة بالتطوير المهني المتميز لمعلمي المستقبل، بما يلبي احتياجاتهم تحقيقا للجودة الشاملة، إلى جانب تطوير مهاراتهم لتكون على قدر عال من الكفاءة والفعالية لتلبية احتياجات المؤسسات التعليمية المختلفة.

وأفاد أن فريق همة التربوى يعقد البرنامج التدريبي الثاني بالتعاون مع مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية بالهيئة، والذي يشتمل على مجموعة من الدورات التدريبية التي سيقدمها نخبة من المدربين المتخصصين من الكويت ومن دول مجلس التعاون الخليجي.

ودعا المهتمين بهذا البرنامج التدريبي الى التسجيل بهذه الدورات لما لها من اهمية في اكتساب المعلومات والخبرات الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى