محليات

إطلاق المؤتمر العلمى السنوى لكلية الطب بجامعة الكويت إفتراضياً

صرحت كلية الطب بجامعة الكويت عن إطلاق مؤتمرها السنوى الخامس والعشرين والخاص بالملصق العلمى لهذا العام بشكل إفتراضى عن طريق تقنية الفيديو، وذلك بسبب ما تتعرض إليه البلاد والعالم أجمع من إنتشار جائحة فيروس كورونا هذا العام.

وقد قررت كلية الطب إقامة المؤتمر السنوى فى الفترة ما بين 16 إلى 18 من شهر مارس الجارى، بحضور ومشاركة عمداء وأعضاء كليات مركز العلوم الطبية، والطلبة والأطباء من داخل الكويت وخارجها.

وصرحت الدكتورة إيمان مقدس مساعدة عميد الكلية لشؤون الأبحاث والدراسات العليا في تصريح صحفي اليوم الاثنين، أن المؤتمر يقام برعاية مدير جامعة الكويت بالانابة الدكتور فايز الظفيري، وأن الهدف من المؤتمر هو التواصل بين العلماء في مختلف التخصصات ذات الصلة بالصحة، لتحقيق التميز الأكاديمي.

وأضافت الدكتورة إيمان أنه ووفقا لتعليمات السلطات الصحية فى البلاد وتنفيذاً للاجراءات الوقائية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد، فقد تقرر هذا العام عقد المؤتمر عن بعد، وذلك لاستمرار الكلية في تقديم مساهمتها التعليمية والعلمية والبحثية لخدمة المجتمع.

وأكدت على أهمية المؤتمر كونه يخلق عدة فرص للباحثين والمتخصصين في مجالات الطب والصحة للحصول على أكبر فائدة ممكنة، مبينة أن عدد الأوراق العلمية المقدمة للمشاركة فى المؤتمر بلغت نحو 183 ورقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى