منوعات

إصابة نجل الأسطورة مارادونا بفيروس كورونا

دييجو أرماندو جونيور إبن الأسطورة الأرجنتينى مارادونا، كان قد أعلن منذ أيام إصابته بفيروس كورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في اليوم التالي لدخول والده المستشفى في الأرجنتين.

نجل مارادونا البالغ 34 عاما والذي قضى وقتا قصيرا كلاعب كرة قدم، عانى من أعراض فيروس كورونا بارتفاع درجة الحرارة والسعال وساءت حالته لينتقل إلى المستشفى، في غرفة الرعاية المركزة كإجراء احترازي لمساعدته في التغلب على الأعراض.

وكان مارادونا الأب قد أجرى عملية جراحية في الأرجنتين منذ أيام عقب تعرضه لنزيف في المخ، بعد أن كشف التصوير المقطعي عن وجود ورم دموي يعرف باسم نزيف في الدماغ، وخرج بعد 8 أيام من المستشفى.

وأشارت تقارير أرجنتينية في البداية استيقاظ مارادونا في مزاج نفسي سيئ، بجانب معاناته من مشاكل في المعدة، وعدم امتلاكه قابلية لتناول الطعام.

محاميه ماتياس مورلا حاول تحسين مزاجه لكنه لم ينجح، ولذا تواصل مع طبيبه ليوبولدو لوكي الذي رأى أنه من الأفضل بقاء مارادونا في المستشفى في الأيام المقبلة.

كما تأثر مارادونا بوفاة راؤول ماتشوكا زوج شقيقته بعد إصابته بفيروس كورونا، وهو الذي كان أحد المقربين إليه.

وكان مارادونا قد حظى باستقبال واحتفال من الاتحاد الأرجنتيني احتفالا بعيد ميلاده الـ 60 وذلك قبل دخوله إلى المستشفى بأيام قليلة.

تمر عائلة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بأيام عصيبة، فبعد العملية الجراحية التي أجراها الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، تعرض نجله لمضاعفات فيروس كورونا ودخل أحد المستشفيات في مدينة جنوب إيطاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى