منوعات

إصابة المغربى حكيمى لاعب إنتر ميلان بالكورونا

تأكد إصابة لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق إنتر ميلان الإيطالي بفيروس كورونا، وذلك بحسب ما كشف عنه النادي في بيان رسمي اليوم.

وقال النادي الإيطالي في بيانه إن نتائج المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا والتي أجريت على أشرف حكيمي جاءت إيجابية.

كان قد خضع أعضاء فريق إنتر ميلان جميعهم لمسحة كورونا أمس استعدادا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد نادي إنتر ميلان في بيانه أن أشرف حكيمي لم تظهر عليه أي أعراض للوباء العالمي وسيخضع للبروتوكول الصحي المتبع بالحجر الصحي حتى تصبح عينته سلبية.

وعلى أثر هذا سوف يغيب حكيمي عن مباراة فريقه ضد مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا، كما يغيب عن مباراتي بارما وجنوة في الدوري الإيطالي ومباراة شاختار دوسنيك في دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلب البروتوكول الصحي الإيطالي الحجر الصحي لمدة عشرة أيام، وسف تجرى هذه المباريات خلال هذه العشرة أيام.

ومن المعروف أن النجم المغربي حكيمى في موسمه الأول مع إنتر بعد التعاقد معه قادم من ريال مدريد صيف 2020 بمبلغ 40 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2025.

وقد شارك حكيمي في هذا الموسم حتى الآن مع فريق إنتر ميلان في 4 مباريات بالدوري الإيطالي سجل خلالها هدفاً.

عاد فيروس كورونا للظهور بقوة في الدوري الإيطالي، حيث زادت الإصابات وأبرزها إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفنتوس، وزلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى