الرياضي

إصابة المصرى محمد النني لاعب أرسنال بفيروس كورونا

أعلن اتحاد كرة القدم المصري إصابة اللاعب محمد النني لاعب وسط المنتخب المصرى لكرة القدم وفريق أرسنال الإنجليزي بفيروس كورونا.

حيث أظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لدى وصولها إلى دولة توجو سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.

وعلى الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها حول الوضع الجديد لللاعب.

كما قررت إدارة البعثة بعد الإطلاع على رأي الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أبو العلا إعادة اللاعب إلى القاهرة ضمن البعثة وفق اجراءات تحفظ سلامة بقية اللاعبين من انتقال العدوى إليهم.

حيث ستجرى للاعب فور الوصول إلى القاهرة مسحة أخرى للتأكد من حالة النني، خاصة أنه أجرى ثلاث مسحات منذ قدومه من إنجلترا كانت نتائجها سلبية آخرها بعد الانتهاء من مباراة توجو وقبل السفر أمس إلى توجو للمشاركة فى مباراة العودة.

جاء إصابة محمد الننى اللاعب المحترف فى صفوف نادى أرسنال الإنجليزى بعد أيام قليلة من إعلان إصابة الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى ونادى ليفربول الإنجليزى، وذلك قبل مشاركته فى مباراة الذهاب أمام توجو والتى انتهت بفوز المنتخب الوطنى المصرى بهدف نظيف، حيث يخضع هذه الأيام النجم المصرى محمد صلاح إلى المكوث فى العزل الطبى بأحد الفنادق للاطمئنان عليه ومتابعته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى