علوم وتكنولوجيامحليات

إختراق حساب وزارة التربية الكويتية على موقع التواصل تويتر

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن اختراق حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، وأنه جار العمل على استعادته مرة أخرى، حيث نوهت بذلك من خلال موقع التواصل الحكومى الكويتى.

ونقلت وسائل إعلام كويتية عن الوزارة أن الحساب تم تهكيره بسبب الامتحانات الورقية ومطالبة المهكر بإلغائه.

وقال مدير إدارة الإعلام التربوي ضيدان العجمي: حساب وزارة التربية تم تهكيره، ويقوم حالياً فريق الدعم الفني في الوزارة بإجراءته لاسترجاع الحساب.

وقد نشر الحساب الرسمي لوزارة التربية الكويتية على تويتر بعد الإختراق سلسلة تغريدات جاء فيها “وزارة التربية.. أولا مرحبا وثانيـًا  نعتذر، وثالثا نلتمس منكم النظر في مصلـحة عيالنـا في هذه الأزمة التي تضررت منها جميـع الدول المسألة صعبـة وليسـت بسيطة.. لذلك لا وألف لا لإصدار قرار الامتحان الورقي وذلك لوجود شواهد عديدة من دول عالمية تراجعت عن قراراتها”.

وتابع المسؤولون عن الاختراق “اتخاذ هذه الخطوة يوضـح بأن الوزارة لا تثق في طلابها، بل خاطرت بالصحة في سبيل تحقيق التحصيـل”.

وأكمل حساب الوزارة المخترق “نأمل استبعاد قرار الإمتحان الورقي واستبداله بالاختبار عن بعد لمصلحة ابنائنا ولمصلحة وطننا الكويـت وشكرا”.

وتساءل “عندما تتخذ الوزارة برتوكولًا للإجراءات الصحية فهي مسؤولة عن مقارها فقط تاركة خلفها فوجًا من الطلبة بالخارج وهذا يزيد من إحتمالية زيادة الاصابات فمن المسؤول؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى