محليات

إجتماع بوزارة الداخلية لبحث الإستعدادات للإنتخابات التكمیلیة لمجلس الأمة

اجتمع اليوم الوكلاء المساعدین والقیادات الأمنیة المعنیة بوزارة الداخلية الكويتية برئاسة الفريق عصام النهام وكیل وزارة الداخلیة، وذلك لبحث إستعدادات الوزارة للإنتخابات التكمیلیة لمجلس الأمة الكويتى في الدائرة الخامسة والمقررة إقامتھا يوم 22 مایو الجاري.

وصرحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بیان صحفي إن الفریق النھام نقل في مستھل اللقاء تحیات وزیر الداخلیة الشیخ ثامر العلي الصباح للحضور، ثم استمع للمتطلبات البشریة والفنیة الخاصة بتأمین الانتخابات، ومتابعة كل الإجراءات الوقائیة والاحترازیة التي تنفذھا الوزارة بالتعاون مع السلطات الصحیة.

وأضافت الإدارة أنه تم خلال الإجتماع مناقشة خطة الإنتشار الأمني، وتأمین العملیة الانتخابیة، وصنادیق الاقتراع، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، وتحدید دور كل وحدة أمنیة في عملیة التأمین والمسؤولیات المنوطة بھا بما یظھر الصورة الدیمقراطیة الحقیقیة لدولة الكویت.

وفى ختام الإجتماع دعا الفریق النھام القیادات الأمنیة إلى مواصلة العمل بنفس العطاء المتمیز في تأمین الانتخابات البرلمانیة، والحرص والجاھزیة للتعامل مع أي طارئ صحیاً أو أمنیاً بما یوفر الطمأنینة للناخبین والمرشحین.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى