محليات

إتفاقية ربط إلكتروني بين «الائتمان» و«الدفاع»

عقد نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف ووكيل وزارة الدفاع الشيخ/د. فهد جابر العلي، صباح اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون للربط الإلكتروني بين البنك والدفاع.

من جانبها ذكرت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي في تصريح صحافي بعد التوقيع إن الإتفاق يستهدف تسهيل وتيسير استخراج شهادة راتب للعسكرين، وعلى نحو ذلك يضمن سهولة الحصول عليها من خلال الربط الإلكتروني بين الجهتين.

وأردفت أن الخطوة تصب في مصلحة المواطنين المستفيدين من خدمات البنك الإلكترونية (Online).

كما أشارت إلى أن «الإتفاق خطوة جديدة ومهمة على طريق استكمال منظومة الربط الإلكتروني بين البنك من جهة والوزارات والإدارات والجهات الحكومية من جهة أخرى».

على صعيد آخر، أثنى الشيخ د.فهد جابر العلي الصباح على الخدمات الإلكترونية المتميزة التي يقدمها بنك الائتمان الكويتي والتي تساهم في تبسيط وتسهيل الإجراءات واختصار الدورة المستندية.

ونوه إلى أن كل هذه الجهود تأتي ترجمة صادقة لتوجيهات مجلس الوزراء بتطبيق نظام الحكومة الإلكترونية ووضع قواعد وضوابط مناسبة لتقليص الدورة المستندية وتسهيل جميع الخدمات والمصالح والمعاملات للمواطنين.

وهو ما يخدم الحوكمة المؤسسية ويساهم في أداء الأعمال بمهنية وشفافية وكفاءة والتي تنعكس إيجابًا في الحفاظ على المال العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى