الإقتصادي

«أونكوست» تحفز الناخبين على التصويت بانتخابات «أمة 2020»

أفصحت سلسلة متاجر أونكوست للأسواق المركزية عن مبادرة داعمة لانتخابات أمة ٢٠٢٠ من خلال عرض تشجيعي رمزي تسعى من خلاله إلى تحفيز الناخبين على المشاركة في العملية الانتخابية، يأتي هذا إيمانًا منها بأهمية التجربة الديموقراطية الكويتية المتميزة في المنطقة.

كما ذكرت استمرارية العرض طيلة يوم الانتخابات (السبت)، ويشتمل العرض على منح الشركة كل ناخب يُدلي بصوته مشتريات مجانية بقيمة خمسة دنانير، من خلال إظهار ختم انتخابات ٢٠٢٠ على وثيقة الجنسية في أي فرع من أفرع شركة أونكوست للأسواق المركزية.

في حين أشارت شركة أونكوست، والتي تمتلك 23 فرعًا من الأسواق المركزية في جميع مناطق الكويت، أنها تسعى من خلال هذا العرض الرمزي الخاص إلى تشجيع وتحفيز الناخبين على المشاركة في انتخابات أمة ٢٠٢٠.

ومن جانبه، أشار نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي صالح محمد التنيب خلال تصريحات صحفية إلى رمزية ومعنوية أن العرض الذي تنوي أونكوست تقديمه للناخبين يحمل في طياته معان رمزية تهدف أونكوست من خلالها إلى دعم وتشجيع الناخبين على المشاركة في العملية الانتخابية واظهار أهمية التفاعل المجتمعي مع هذا الحدث الهام ومدى انعكاسه على حياة المواطنين بجميع الجوانب.

ولفت إلى أن هذه الفكرة لا تنبع من كونها فكرة ترويجية للأسواق والمنتجات بقدر كونها فكرة تفاعلية مجتمعية، حيث ترى أونكوست أن دعم قيم الديموقراطية في المجتمع الكويتي من أهم عوامل الاستقرار والتميز لبلدنا الحبيب وإن حث الناخبين على الإدلاء بأصواتهم بشكل مكثف كفيل بالحفاظ على بيئة مجتمعية سليمة وقادرة على التطور والازدهار. من جانبه، أشار هيثم مالك مدير شؤون الإدارة إلى عزم أونكوست الدائم وسعيها المتواصل لدعم الأفكار البناءة في المجتمع، من خلال تفاعلها الإيجابي مع النشاطات الاجتماعية الهادفة، منوهًا لضرورة الحفاظ على الاشتراطات الصحية من قبل الجميع أثناء عملية الاقتراع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى