منوعات

أنصار ترامب ينظمون مسيرات تضامن من أجله

دعا الحزب الجمهورى بولاية ماريلاند أنصاره إلى الذهاب إلى مركز والتر ريد الطبى العسكرى الوطنى وذلك لإبداء التضامن مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أثناء خضوعه للعلاج بالمركز الطبى من فيروس كورونا.

فى رسالة بريد إلكترونى جماعية، قال مستشار حملة ترامب “ديفيد بوسى” ورئيس حزب الولاية “ديرك هاير” إنهما كانا يتصلان بجمهوريى ولاية ماريلاند لدعم الرئيس ترامب بينما يستريح ويتعافى من فيروس كورونا، وأنهم ينسقون مع أى شخص يريد الوقوف مع الرئيس.

وذكروا أنهم بحاجة إلى أفضل داعمينا لتقديم عرض تضامنى يظهر للبلد ما يمكن لجمهوريى ماريلاند أن يفعلوه، وكان نص الرسالة التى أرسلوها بالبريد الإلكترونى هى: التقط أصدقاءك واحضر عائلتك وتوجه إلى مستشفى والتر ريد الآن.

وعلى أثر ذلك تجمع أنصار دونالد ترامب حاملين اللافتات والزهور خارج مستشفى والتر ريد العسكرى الوطنى بالقرب من مدينة واشنطن، حيث يعالج الرئيس من فيروس كورونا، كما خرجوا تضامنا معه أيضا فى جميع أنحاء الولايات المتحدة.

والمعروف سابقاً أنه تم نقل ترامب إلى المستشفى فى بيثيسدا بولاية ميريلاند مساء الجمعة الماضى بعد أن ثبتت إصابته بالفيروس ومعاناته من أعراض كوفيد -19.

هذا بعد وصوله مباشرة إلى مركز العلاج تجمع أكثر من عشرة أشخاص خارج مدخل المستشفى، بعضهم يحمل الأعلام الأمريكية ولافتات ترامب 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى