محليات

أنس الصالح يفتتح مركز الوفرة للإطفاء: تم تجهيزه بما يحتاجه أعضاء قوة الإطفاء العام وبما يشكل بيئة صحية

حضر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، لإفتتاح مركز الوفرة للإطفاء الذي يهدف إلى تعزيز سرعة الاستجابة للحوادث في منطقة الوفرة السكنية والزراعية ومساندة مركز (الكوت) للاطفاء بمدينة (صباح الأحمد).

ومن جانبه ذكر الصالح في تصريح صحافي اليوم الخميس، إن المركز سيسهم في الحفاظ على الأمن المجتمعي وحماية الأرواح والممتلكات لافتًا إلى أنه تم تجهيزه بما يحتاجه أعضاء قوة الإطفاء العام وبما يشكل بيئة صحية تتناسب مع طبيعة عملهم ومساعدتهم على التغلب على مشاق المهنة.

فيما أوضح أن المركز يحتوي على صالات للألعاب الرياضية متعددة الأغراض وحوض للسباحة بما يسهم في الحفاظ على اللياقة البدنية لدى أعضاء القوة للقيام بمسؤولياتهم المناطة إليهم.

وفي ذات السياق نوه رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد في تصريح مماثل إن تصميم المركز جاء بشكل عصري ونموذجي يتناسب مع جميع احتياجات رجال الإطفاء بما يوفر لهم أقصى درجات الخدمة والراحة.

و أثنى الفريق المكراد على دور المؤسسة العامة للرعاية السكنية التي نفذت المشروع بالتعاون مع إدارة الإنشاءات والصيانة التابعة لقوة الإطفاء العام شاكرًا كل من ساهم في إنجاز هذا الصرح المميز.

في حين شدد على حرص (الإطفاء) على تزويد المركز بأحدث الآليات والمعدات الخاصة في عمليات مكافحة الحرائق والإنقاذ آملا أن يساهم ذلك في تعزيز منظومتنا بما يواكب خطط الدولة التنموية في جميع المناطق.

وشهد الإفتتاح نائب المدير العام لشؤون التنفيذ بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس صالح الرشيدي ونواب رئيس قوة الإطفاء العام وكبار القادة والضباط بالقوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى