محليات

أنس الصالح يعرب عن اعتزازه بما قامت به قوة الإطفاء خلال فترة الجائحة

قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح اليوم الخميس إن ما قامت به قوة الاطفاء العام خلال فترة الجائحة “محل ثناء وتقدير وفخر واعتزاز القيادة السياسية” اذ جسدوا الروح الوطنية العالية والكفاءة الرفيعة في أداء واجباتهم الميدانية على أكمل وجه.

وأعرب الصالح في كلمة القاها بمناسبة زيارة سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لرئاسة قوة الاطفاء العام بالنيابة عن نفسه وعن كافة منتسبي القوة بالسعادة والاعتزاز بالزيارة الكريمة لسمو رئيس مجلس الوزراء التي تأتي استكمالا لتشريف حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه.

واستعرض الصالح في كلمته انجازات القوة خلال أزمة كورونا اذ قامت القوة بتوزيع الأدوية على مستحقيها من المرضى وانشاء وتأمين المحاجر وتأمين وتعقيم المنافذ وتطبيق النظم الالكترونية على جميع خدمات وتراخيص الإطفاء التي وصلت إلى أكثر من 80 بالمائة.

وأكد حرص الإطفاء على تطوير العنصر البشري عبر تفعيل وسائل الواقع الافتراضي لترقية الدفعات المستحقة وتخريج الدفعات من الضباط وضباط الصف للالتحاق ومعاونة زملائهم إلى جانب تطوير الآليات والمعدات للوصول إلى اسرع قدر من الاستجابة لتحقيق الأمن المجتمعي سعيا إلى تلبية تطلعات وغايات القيادة السياسية العليا.

وأكد استمرار القوة في مضاعفة الجهود بالتعاون والإسناد لكافة جهات الدولة العسكرية والمدنية واضعين مصلحة الكويت نصب أعينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى