غير مصنف

أمير قطر يبعث برقية تعزية لسمو أمير الكويت فى وفاة الشيخة فضاء

بعث الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، ببرقية إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عبر فيها عن تعازيه فى وفاة الشيخة فضاء جابر الأحمد الصباح.

كان الديوان الأميري في الكويت قد أعلن أمس الخميس، وفاة الشيخة فضاء جابر الصباح عن عمر يناهز 49 عاما، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية الكويتية “كونا”

والشيخة فضاء هي ابنة أمير الكويت السابق جابر الصباح، وهي أخت الأمير الراحل السابق صباح جابر الصباح والذي توفي في نهاية العام الماضي 2020، فيما يوافق اليوم الجمعة ذكرى وفاة والدها الأمير جابر الصباح.

كما بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق⁩ المعظم سلطان عمان، ببرقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت⁩ في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فضاء جابر الأحمد الصباح.

أعرب جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

كما نعت الإعلامية الكويتية ​فجر السعيد​ الشيخة ​فضاء جابر الأحمد الصباح إبنة أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح والذي رحل عن عالمنها عام 2006.

وكتبت السعيد ناعية الشيخة ​فضاء جابر الأحمد الصباح​ :”الله يرحمها برحمته الواسعه ويصبر قلب أميمتها … لاحول ولاقوة الا بالله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى