محليات

أغسطس بلدية حولي.. 104 مخالفة ورفع 361 مركبة مهملة

كشف مدير فرع بلدية محافظة حولي م.أحمد الهزيم خلال تصريح صحافي له عن الإجراءات التي تم إتخاذها من قبل الفرق الرقابية بمختلف الإدارات بفرع بلدية المحافظة خلال الفترة من 1/8/2020 حتى 31/8/2020.

وقد ذكر في هذا الخصوص تكثيف الجولات الميدانية على كافة الأنشطة التجارية بالمجمعات والبقالات والمقاهي والمطاعم للتأكد من إلتزام العاملين بتعليمات السلطات الصحية وإتخاذهم كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والإحترازية بإرتداء القفازات والكمامات والتباعد الجسدي لتجنب إنتشار فيروس كورونا بجانب التأكد من إلتزامهم بلوائح وأنظمة البلدية.

كما لفت الهزيم إلى أن الجولات التفتيشية التي نفذها الفريق الرقابي بفرع بلدية المحافظة أسفرت عن توجيه  1258 تنبيها وإنذارا وتعهدات لبقالات بالسكن الإستثماري والأسواق الموازية والمطاعم  فضلا عن تحرير 104 مخالفة لبقالات وأنشطه متنوعه وغلق 4  محلات إداريا لمخالفتهم لوائح وأنظمة البلدية . 

وأشار إلى أن المفتشين بالفريق الرقابي بالمحافظة قاموا برفع 361  مركبة مهملة وسكراب . 

وأضاف بأن المتفتشين بالفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يقومون بمتابعة أعمال الشركات المتعاقدة مع البلدية للتأكد من مستوى النظافة بالمحافظة  فضلا عن غسيل وتعقيم  الحاويات ، مشيرا إلى غسيل وتعقيم 48001 حاويه مختلفة الأحجام وسلال متحركه . 

وأشار الهزيم إلى تواصل الجولات الميدانية للفرق الرقابيه بالمحافظة ، لافتا في هذا الخصوص إلى عدم تهاونهم في تطبيق اللوائح والنظم البلدية بحق المخالفين ، كما دعا أصحاب المحلات للإلتزام التام بالإشتراطات الصحية التي اقرتها السلطات الصحية بإرتداء القفازات والكمامات والتباعد الجسدي حرصا على سلامتهم وسلامة الجمهور وتجنبا للمخالفة التي قد تصل إلى حد الغلق الإداري. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى