فن وثقافة

أسرة سعاد حسني تستقبل العزاء فيها بعد 20 عاماً من وفاتها

قررت أسرة الفنانة سعاد حسني رسميا إقامة بيت لتلقى عزاء الفنانة الراحلة التي توفيت في لندن قبل أكثر من 20 عاما.

يأتي هذا القرار بعد الإعلان عن وفاة صفوت الشريف وزير الإعلام ومجلس الشورى الأسبق في عهد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، والمتهم بقتلها من على حسب إدعاءات أسرتها.

ونقلت وسائل إعلام عن جيهان عبد المنعم المعروفة باسم “جانجاه” شقيقة سعاد حسني تأكيدها أن العائلة قررت تلقي عزاء المرحومة بعد 20 سنة من وفاتها، وذلك عقب وفاة الوزير صفوت الشريف المتهم بقتلها.

وكانت أسرة سعاد حسني قد رفضت منذ وفاتها مطلع القرن الحالي في ظروف غامضة، إقامة بيت عزاء لها أو تلقي التعازي من الناس، للمطالبة بالكشف عن ملابسات وفاتها الغامضة.

ولا يزال خبر وفاة سعاد حسني الأبرز في تاريخ الفن المصري والعربي واللغز المحير الذي لم يتوصل أحد إلى تأكيد رسمي حول سبب وفاتها أو التفاصيل التي دفعتها للانتحار.

فى حين توفى صفوت الشريف قبل أيام بعد معاناة طويلة مع سرطان الدم، فيما عقبت شقيقة سعاد حسني آنذاك قائلة إن الله موته بأقل مخلوقاته، بعد جبروت مارسه طوال حياته.

كانت سعاد حسني قد توفيت عقب سقوطها من شرفة شقة صديقتها بالدور السادس في العاصمة البريطانية لندن، وأثارت طوال الأعوام الماضية جدلاً واسعاً، فيما وجهت عائلتها إتهاماً إلى صفوت الشريف عام 2016 بأنه هو من قام بقتلها.

فى الوقت نفسه كانت أسرة الفنان الراحل عمر خورشيد قد استقبلت العزاء فيه بعد مرور 40 سنة على وفاته، وذلك عندما أثار إيهاب خورشيد شقيق عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد، حالة من الجدل بسبب إعلانه استقبال الأسرة العزاء في الراحل بعد 40 عاما من وفاته، وذلك أيضاً عقب وفاة صفوت الشريف الوزير السابق.

كان عمر خورشيد قد توفى يوم 29 مايو عام 1981 جراء حادث تصادم مروري عقب خروجه من الرولاند هو وزوجته اللبنانية “دينا” في نهاية شارع الهرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى